الملتقى الأول لرابطة أدباء الجنوب


    تنظّم رابطة أدباء الجنوب  بدعم من المجلس البلدي لأكادير والمديرية الجهوية لوزارة الثقافة بسوس ماسة درعة المـلتقى الأول للأدب. وستعرف أشغال هذا الملتقى الذي سيُنظّمُ يوم السبت 08 يناير2011بمركب محمد جمال الدرة، قراءات شعرية ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وقراءات قصصية  ابتداء من الساعة الرابعة مساء يشارك فيها العديد من الكتاب من مختلف مدن الجنوب المغربي مثل زاكورة وورزازات وتزنيت وأكادير وتارودانت والداخلة وبوجدور، ممن يكتبون باللغة العربية والأمازيغية والحسانية.
    و تسعى الرابطة من خلال هذا الملتقى إلى مدّ جسور التواصل بين كتّاب من جغرافية مشتركة يجمع بينهم حبّ الإبداع وصداقة الكلمة،وإن اختلفوا في شكل أو لغة الكتابة ، منهم من رسخ اسمه في ساحة الإبداع وأصدر أعمالا، ومنهم من لا زال في بداية الطريق. ولهذا سيكون الملتقى فرصة لشحذ التجارب و إغناء الرصيد الأدبي وتحقيق الإمتاع والمؤانسة..
    من بين  المشاركين في الملتقى: لحسن باكور،عبد اللطيف النيلة،أحمد أوتزكي،عبد اللطيف الوراري،مصطفى الطوبي،حسن مددي،عبد الله الحاوفي، عبد النبي ذاكر، عبد القادر أعبابو،نادية القاسمي،عبد العزيز الراشدي، عبد السلام دخان،محمد وكرار،محمد مولود الأحمدي،عبد الهادي روضي، فضيل رضوان،أمينة إقيس،عبد الله مناني، محمد أكوناض،محمد العناز،لحسن أوحمو الأحمدي، هشام فتح الله،حسن ملهبي،خديجة المسعودي،عبد السميع بنصابر،منية العرفاوي،محمد البوزيدي،مصطفى آدمين،عبد الله المعتوقي،محمد بوشيخة،عائشة بورجيلة،عماد الورداني، محمد بنعزيز،محمد كروم،خديجة كربوب،سميرة الورديغي،وئام مددي،شكيب أريج،محمد الحفيضي،نادية جلولي،عبد السلام الفيزازي،هشام العلوي،إدريس الجرماطي،فاتحة المودن،يوسف البرقادي،ادريس خالي،ميمون أم العيد،غزلان الهمومي..

    للمزيد  من المعلومات المرجو مراسلة الرابطة على البريد الالكتروني: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

    © 2024 Your Company. All Rights Reserved. Designed By JoomShaper

    Please publish modules in offcanvas position.